عفنا على عزف السلام للشاعر /فائز العبسي

ارتجال....

عِفنا على عزف السلام الرقصا،،
يا راقصين على أنين الأقصى،،

سِئم الأصمُّ لكم عقيمَ حواركم،،
حرفين ما زادا هُما قد نصّا،،

فلْتخْسأوا ولْتخرسوا يكفيكمُ،،
دجلاً فهل دانت لصوصٌ لصّا،،

بعتُمْ تراب القدس رخصاً مثلما،،
بعتم كرامتكم جهاراً رُخصا..

نُقصٌ تخلّلكم على نُقصٍ بكم.
ما زادكم بالنُقص إلا نُقصا،،

فجيوشكم بُنيتْ لقمع شعوبكم،،
تحمي عروشكمُ اللعينة حِرصا،،

للغرب صليتم بلا كفرٍ و في،،
محرابهِ ترجون منه المحصا،،

إذ لستمُ إلا عبيداً عنده..
و هو المعظّمُ عندكم لا يُعصى،،

لو يُسأل التاريخ عنكم لانتهى،،
بالقول ملعونون شخصاً شخصا،،

فائز العبسي..

Comments

Popular posts from this blog

لبيك ربي للشاعر / علي عامر الشرعبي اليمن

فصل اشتاء أبو الحسن السيفي