انني اهواك للشاعر احمد بوسالم السملالي
إنني أهواك:
أنتِ الحياة فكيف لا أهــــــواك
ولم الجفاء وقد عشقت لقاك
ولم الجفاء وقد عشقت لقاك
إنـي تــركـــت أحبـتي متــنــكرا
ولقد أتيت أسير في الاشواك
ولقد أتيت أسير في الاشواك
إني أتيتك في دُجُنَّةِ غـاســـق
فأُنِيرَ لـــي دربي بـــــنار هــــواكِ
فأُنِيرَ لـــي دربي بـــــنار هــــواكِ
ولبعد دارك لم أصل حتى غدا
قلبي يذوب كــــشــــمعة النُّسَّاك
قلبي يذوب كــــشــــمعة النُّسَّاك
إني أتيتك والوشاة بمسلكي
يبغون لي أن لا أنـــال رضــــــاك
يبغون لي أن لا أنـــال رضــــــاك
إني فداؤك يا حبيبة خافقي
لا تسمعي قول الوشاة، فداكِ
لا تسمعي قول الوشاة، فداكِ
إن تسمعي قول الوشاة فودعي
صـــبا تجــشَّـــم أبــــحــرا لــــيــــراك
صـــبا تجــشَّـــم أبــــحــرا لــــيــــراك
رفعت ستارا كالسحابة تحتها
شمس وقد ظهرت على الافلاك
شمس وقد ظهرت على الافلاك
قالت وقد ذرفت دموعا: إنني
أهواك، لست عـــديـــمة الـإدراك
أهواك، لست عـــديـــمة الـإدراك
لكنـني في عــمــق نـار لواعــجي
ودواؤها بـتعـــاتـــب وتـــشـــــاكي
ودواؤها بـتعـــاتـــب وتـــشـــــاكي
Comments
Post a Comment