طفل منبوذ الشاعر الكبير / محمد الأحمدي

❍ طفل منبوذ!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
لـ : محمد الأحمدي &
2017/11/23 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا طفل يا أبي
علقمني طعم الشتات
في فمي والخلجات!!
جئت منبوذا
وما زلت رهين الفلوات!!
عندما أحشرني حبا
وأحشوني بتلك الثغرات!!
لا أراني بين إخواني
ولا بين البنات!!
غير لَجذ ونبات
وضروس قاطعات!!
ها أنا أنبذني يا أبتي
أطردني يا أبتي طرد الجناة!!
ليس لي ذنب
ولا لي هفوات!!
لم تعد أمي
تخيط الشوق لي ثوبا
ولا تصنع لي عطفا
ولا تحفر لي في مهجة الوجد قناة!!
أنا شر يا أبي محض
ولا يغفرني غير الممات؟!
سيئ!؟
إبليس من نجسني؟!
وما يغسل عاري في الحياة؟!
صورتي أمقتها يا أبتي
أمقت الظل الذي يصلبني في الضحوات!!
وأخي أصدق
من يكذبني
يـ ( لمزني في الصدقات ) !!
يشبعني سبا
ويروي اللعنات!!
كيف
من أمي أتى مسخي؟!
ومن صلبك جاءت طفرات؟!!
ها أنا أبكي
وهذا الظلم من
يغمرني في الخلوات!!
يدفعني للصلوات!!
من يواسيني ويرعى الخطوات!!
x

Comments

Popular posts from this blog

قصيدة رمضان للشاعر د.منصور غيضان

صنعاء للشاعر /خالد الشرعبي

لأجل عيونها للشاعر عبده مجلي